الثلاثاء، 12 نوفمبر 2013

عربجي يفتح أنبوبة غاز على المواطنين ويهددهم أثناء توزيع البوتاجاز بمركز أبو تيج بأسيوط


صورة أرشيفية
فتح، منذ قليل، عربجي من مدينة أبوتيج أسطوانة البوتاجاز على المواطنين لتهديدهم وتفرقتهم وذلك على خلفية احتجاج الأهالي على توزيع الأسطوانات على تجار السوق السوداء وترك الأهالي.

وقال علاء بيومي، أحد الأهالي، إنه "أثناء تغييره أسطوانة البوتاجاز من سيارة بجوار المطافي القديمة، وجميعنا يلتزم بالطابور، فوجئنا بالقائمين على التوزيع في حضور رجال التموين يوزعون الأسطوانات على عربات الكارو والعربجية لبيعها في السوق السوداء، الأمر الذي أثار حفيظة الأهالي وطالبوا بالتوزيع للأهالي وليس لسيارات الكارو فإذا بأحد العربجية ويدعى "عبدالرحيم" فتح أسطوانة الغاز علينا وهددنا بألا يعترض أحد وإلا هيموت في مكانه"، بحسب قوله.

وأكد الأهالي أن "كل ما يحدث سببه رئيس المدينة الذي يعلم ما يحدث من التموين والتلاعب في سعر الأسطوانة دون أن يتحرك"، مشيرًا إلى أنهم "يوزعون الأسطوانة بـ10جنيهات على الرغم من أن سعرها الأصلي 8 فقط، ويضيف عندما ذهبنا لنشتكي لرئيس المدينة كان رده: الناس عايزاها بـ10 مالكومش دعوة".


سعاد أحمد
محمود مالك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...