الاثنين، 4 نوفمبر 2013

العثور على شاب مختطف داخل مقبرة قسيس بقرية بنى عدى بأسيوط


http://media.elwatannews.com/News/Large/71930_660_s9201110214041.jpg
عثر أهالي قرية بني عدي بأسيوط أثناء دفنهم أحد الموتى على شاب من قرية رزقة الدير، التابعة لمركز القوصية، داخل مقبرة قسيس بمقابر النصارى بالقرية.

يقول "ج.ك"، أحد شهود العيان، إنهم وأثناء قيامهم بالصلاة على أحد الموتى المسيحيين بمقابر الأقباط بقرية بني عدي بجوار مقبرة قسيس فوجئوا بأن المقبرة مفتوحة فساورنا الشك فدخل أحدنا داخلها فوجدنا شابًا موثوقًا ومعصوب العينين ويظهر عليه آثار التعذيب، وبعد فك وثاقه قال اسمي جورج مكرم ملك، من قرية رزقة الدير، ومجهولون اختطفوني ووضعوني بالمقبرة منذ 10 أيام، مشيرًا إلى أنه كان لا يعلم عدد الأيام إلا بعد أن ذكرنا له أن اليوم الجمعة.

وأضاف شاهد العيان أننا قمنا على الفور بمساعدة المسلمين بقرية بني عدي من تطويق المكان، وقمنا بالاتصال بمدير الأمن الذي أرسل على الفور قوات من الشرطة وتسلمت الشاب لتسليمه لأهله، وأضاف أنه أثناء التحقيق مع الشاب ذكر أنه كان يسمع استغاثة فتاة ولكنه لم يرَ شيئًا لأنه معصوب العينين، كما ذكر أنه كان يعيش على تمرتين ورغيف يوميًا.

جدير بالذكر أن المختطفين كانوا قد طلبوا فدية من أهل الشاب مليون جنيه مقابل عودته ووصلت بالتفاوض إلى 600 ألف كان أهل الشاب يجمعونها لتسليمها لهم. 


سعاد أحمد
محمود مالك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...