السبت، 21 ديسمبر 2013

الدعوة السلفية بأسيوط: تفسير مبادئ الشريعة أكثر انضباطًا بدستور 2013


http://media.elwatannews.com/News/Large/86357_660_22734301.jpg
التقى الشيخ عادل نصر، عضو مجلس شورى الدعوة السلفية ومسئول قطاع الصعيد بكوادرالدعوة السلفية بأسيوط ومراكزها لمتابعة حملة الدعوة للتصويت بـ"نعم" على الدستور، ولعرض التأصيل الشرعى لمواقف الدعوة السلفية خلال المرحلة السابقة.
وأوضح نصر، خلال اللقاء، أن الدستور الجديد لا يختلف فى مجمله كثيرًا عن دستور 2012، غير أن تفسير مبادئ الشريعة الإسلامية أكثر انضباطًا فى دستور 2013.

وأكد نصر، فى بيان صادر عن الدعوة السلفية بأسيوط، اليوم، أن الأمر يحتاج إلى معرفة الواقع الذى نعيشه وأن الانسياق وراء العواطف التى يغيب فيها العقل فتخرج لنا أحكامًا يغلب خطؤها صوابها.

وقال نصر، إن "علينا أن نتعلم جيدًا شريعتنا التى فيها الدواء لكل ما يقابلنا من مواقف ويرشدنا فى أوقات الفتن، وأن نتعلم قراءة الواقع بطريقة صحيحة وكيف ننزل الحكم الشرعى على هذا الواقع بعيدًا عن العواطف والأهواء".


هيثم البدرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...