الأربعاء، 25 ديسمبر 2013

أسيوط تنتهى من رصف 5 طرق بتكلفة 6 ملايين جنيه


إبراهيم حماد محافظ أسيوط
قال إبراهيم حماد محافظ أسيوط إن رصف وتطوير الطرق جزء من خطة الأجهزة التنفيذية للمحافظة، وذلك استجابة لمطالب المواطنين بالإقليم، مشيرا إلى توفير كافة الخدمات الممكنة للطرق التي تم الانتهاء من رصفها، من حيث إنشاء وحدة إسعاف للطرق ووضع أعمدة أناره وأكمنة شرطة ثابتة ووضع لوحات إرشادية للطرق من خلال جهود إدارة مرور المحافظة.

وأكد حماد، أن خطة المحافظة لرصف الطرق وتطويرها وتزويدها بكافة الخدمات تشمل 22طريقا بالقرى والمراكز بطول ” 40″ كم ويتم ذلك من خلال التنسيق مع رؤساء القرى والمدن ومديرية الطرق والكباري ومديرية الإسكان وإدارة المرور.

من جانبه قال صلاح عامر، رئيس حي غرب، لـ”البديل” أن خطة رصف وتطوير الطرق شملت “طريق حسن الباقورى بطول 3 كم ، وشارع يسرى راغب بطول 2 كم ، وشارع المجاهدين بطول 4 كم ، وشارع الشادر بطول 3 كم ، وتبلغ مساحة عرض هذه الطرق “6″ أمتار بالإضافة إلي تشجير جميع الطرق من الجانبين”.

وفى سياق متصل قال اللواء عادل زكى، مدير إدارة مرور أسيوط، إنه تم تسهيل حركة مرور السيارات والقضاء على ظاهرة الاختناقات المرورية بحي غرب المحافظة، وقامت الإدارة بوضع لوحات إرشادية وضوئية بجميع الطرق التي تم الانتهاء من رصفها، وتم تزويد هذه الطرق بلجان مرورية ثابتة ومتحركة، كما ساعدت رصف هذه الطرق من حدة الاختناقات المرورية بالطريق الدائري لبندر المحافظة الذي كان يعد المدخل الغربي لحى غرب، والقضاء على ظاهرة الشلل المروري بوسط حي غرب نظرا لتدهور الطرق وانعدام المرافق والخدمات بها من قبل.

أشرف صابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...