السبت، 21 ديسمبر 2013

محافظ أسيوط يحضر توزيع 9 آلاف بطانية على الفقراء بأسيوط


http://www.shorouknews.com/uploadedimages/Sections/People%20-%20Life/Family/original/btaten.jpg
قال محافظ أسيوط اللواء إبراهيم حماد، إن الدعم الذي تقدمه المؤسسات وهيئات المجتمع المدني في الصعيد لا يقل أهمية عن دعم واهتمام الحكومة من أجل النهوض بأهل الصعيد الذين تجاهلتهم الحكومات السابقة.

وأضاف خلال حفل توزيع البطاطين من جمعية "مصر الخير" اليوم السبت، أن الجمعية قدمت للفقراء الكثير من المساعدات وتواصل تقديم المزيد في مجال التكافل الاجتماعي باعتباره أحد أهم المجالات التنموية التي تهدف إلى مساعدة الأسر المعدمة والفقيرة للوصول إلى حياة كريمة، وخدمة وتنمية المجتمع ككل من خلال العمل في قطاعات الصحة والتعليم والبحث العلمي ومناحي الحياة المختلفة.

ومن جانبه، قال أمين صندوق مؤسسة "مصر الخير" محسن محجوب، إنه سيتم توريد دفعة من البطاطين اليوم تتكون من 19 ألف بطانية لمحافظات القاهرة والفيوم وبني سويف والمنيا وأسيوط، مشيرا إلى أن نصيب أسيوط 9 آلاف بطانية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...