الخميس، 19 ديسمبر 2013

هيئة بلان الصعيد بأسيوط تعلن إطلاق برامجها للمرة الأولي في محافظة سوهاج


http://new.elfagr.org/Portal_News/big/16845201392701.jpg

ألتقي مسئولي هيئة بلان صباح اليوم باللواء محمود عتيق محافظ سوهاج في ضوء إعلان بدء إطلاق برامج الهيئة بسوهاج للمرة الأولي
صرح بذلك رامي يوسف المسئول الإعلامي لهيئة بلان وقال أنه حضر اللقاء ممثلاً عن الهيئة الدكتور أيمن صادق القائم بأعمال المدير القطري للهيئة بمصر ومدير برامجها في الصعيد ومقرها الرئيسي بأسيوط وبرفقته وفد رفيع المستوي وذلك في حضور محافظ سوهاج والهام حنا وكيل وزارة الشئون الاجتماعية بالمحافظة والدكتور محب الرافعي رئيس الهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار وعبد الرحيم عثمان مدير الصندوق الاجتماعي بسوهاج.
يوضح الدكتور أيمن صادق أن الوفد قام بعرض الخطط الاستراتيجية لطبيعة عمل الهيئة وبرامجها وهو ما أثار إعجاب محافظ سوهاج والذي كلف المسئولين بعقد اجتماع تنسيقي بين الهيئة والمجتمع المدني والمسئولين بسوهاج لإطلاق برامج العمل خلال أسرع وقت ممكن.
الجدير بالذكر أن هيئة بلان الدولية البريطانية  تعمل في مصر لدعم حقوق الأطفال وإتاحة فرص أفضل للفتيات المهمشة والضعيفة مثل المرأة والأشخاص ذوي الإعاقة في التمتع بحقوقهم كاملة وذلك بالتعاون مع عدد كبير من الجمعيات الأهلية.


عيد شافع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...