الخميس، 12 ديسمبر 2013

التحقيقات مع يحي كشك محافظ اسيوط السابق تكشف تردده على قطر وتركيا عدة مرات وقيامه بتمويل الجماعات المحظورة فى عمليات منظمة ضد الجيش المصرى العظيم والشرطة المصرية


http://www.akhbarelyom.com/images/images/large/42013271366.jpg
كشفت تحقيقات جهاز الأمن الوطني بمحافظة سوهاج قيام محافظ أسيوط السابق د.يحيي كشك القيادي في جماعة الإخوان المسلمين بتردده على دولة تركيا وقطر عدة مرات خلال العام الماضي.

 وأظهرت التحقيقات قيام كشك بتمويل جماعة الإخوان المسلمين في عمليات مناهضة للجيش والشرطة ونظام الدولة والتحريض على التظاهر.

وكان يحيي كشك تم ضبطه صباح الأربعاء 11 ديسمبر، بمطار سوهاج الدولي عن طريق الصدفة عندما شك فيه مدير مباحث المطار اللواء عبد المنعم العلكي، وبتفتيشه عثر معه على 20 ألف دولار مخبأة داخل عملات مصرية، و20 ألف دولار أخرى بحقيبة زوجته 49 سنة الاستاذ بقسم الباطنة بطب أسيوط بزيادة 20 ألف دولار عن المسموح به، وتم التنازل عن المبلغ ومصادرته.

 وتم إخطار مدير أمن سوهاج اللواء ابراهيم صابر، وتكليف رئيس شعبة البحث العقيد عصام غانم، لترحيل كشك وزوجته إلى جهاز الأمن الوطني للتحقيق معه تمهيدا لاحالته إلى النيابة العامة.


خالد حسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...