الأحد، 22 ديسمبر 2013

مسلحون يختطفون محام من اسيوط ومحاسب بطريق «سوهاج ـ البحر الأحمر»


http://media.almasryalyoum.com/News/Large//2013/02/26/4886/hamdy-butcher-1486.jpg
اختطف مسلحون بطريق «سوهاج ـ البحر الأحمر» الجديد، محام ومحاسب في حادثي اختطف منفصلين، خلال سيرهما علي الطريق بسيارتهما، واتصلوا بأسرتي المحامي والمحاسب لطلب فدية مالية للإفراج عنهما.

وتبين من المعلومات الأولية أن الطريق خال من أي خدمات أمنية بداية من سوهاج وحتي سفاجا، بطول 300 كيلو، وأن هذه الحوادث تكررت دون القبض علي الجناة وتنتهي بدفع أسر المختطفين لمبلغ الفدية بعد التفاوض مع الخاطفين علي تخفيضها، وأن المتهمين يحتجزون أكثر من 4 آخرين مختطفين.

ووقع الحادث الأول لمحام يدعي «محمود ع» 32 عاما، من أسيوط ويعمل بالغردقة، وتم إيقافه والاستيلاء علي سيارته من جانب تشكيل عصابي مسلح، الذي اتصل بزوجته لطلب 500 ألف جنيه للإفراج عنه.

في حين اختطف محاسب شاب من مدينة سفاجا، ويعمل مدير لشركة تأمين، صباح الجمعة، خلال عودته من سفاجا للغردقة وتم الاستيلاء علي سيارته والاتصال بأسرته لطلب فدية 500 ألف جنيه.

وطالبت أسرتي المحامي والمحاسب بسرعة تدخل أجهزة الامن للإفراج عن المختطفين والقبض علي الجناة، وإقامة خدمات أمنية علي الطريق حتي لا تتكرر هذه الحوادث.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...