الاثنين، 2 ديسمبر 2013

"6 أبريل الديمقراطية" بأسيوط ضد قانون التظاهر لأنه مقيد للحريات


http://media.elwatannews.com/News/Large/162433_660_ce9dc89480.png
قال محمد عسران، رئيس اتحاد طلاب جامعة أسيوط، إن الاتحاد سيبدأ اليوم عمل حملات توعية بضرورة الوقوف ضد قانون التظاهر، مشيرا إلى أنهم سيبدءون من الغد في التظاهر للمطالبة بالإفراج عن الطلاب الذين ألقي القبض عليهم وضد قرار رئيس الوزراء بالسماح للأمن دخول الجامعة والتعدي على استقلالية الجامعة.

وفي السياق ذاته، أكد الدكتور علي سيد، المتحدث باسم حركة 6 أبريل الجبهة الديمقراطية بأسيوط، أن الجبهة أعلنت اعتراضها على قانون التظاهر، لأنه مقيد للحريات.

ومن جانبه، طالب هلال عبدالحميد، عضو المكتب السياسي، وأمين الجنوب بالحزب المصري الديمقراطي، الشباب والقوى الثورية بقراءة الظرف التاريخي الذي تمر به البلاد وهي تواجه جماعة إرهابية دولية لديها أموال طائلة تجعلها قادرة على تمويل المظاهرات المدفوعة وتمويل العمليات الإرهابية.

وأضاف "على الجميع أن يعمل لتطبيق خارطة الطريق والتي تبدأ بالمواففقة على الدستور والاستعداد للانتخابات بدلا من أن تعود المواجهة البرلمانية بين فلول الإخوان وفلول الوطني وتضيع أهداف الثورة".


سعاد أحمد
محمود مالك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...