الخميس، 26 ديسمبر 2013

مسلحون يختطفون طالبا أثناء عودته مع والدته إلى قرية بمركز ديروط باسيوط


http://almogaz.com/sites/default/files/styles/600x360/public/96685_660__168.jpg?itok=TiqBJ6vI
اختطف مجهولون طالبا أثناء عودته من مدينة ديروط إلى محل إقامته بقرية الكودية التابعة للمركز، واشترطوا دفع مليوني جنيه مقابل عودته.

كان اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة ديروط يفيد وصول بلاغ من شنودة زاهر مقيم قرية الكودية التابعة لمركز ديروط يتهم فيه مجهولين باختطاف شقيقه رامي زاهر طالب أثناء عودته برفقة والدته التي كانت تكشف لدى أحد الأطباء بمدينة ديروط.

وبالانتقال وسؤال والدته ذكرت أنهما وهما في طريق عودتهما من ديروط لقرية الكودية عقب إجراءها بعض الفحوصات الطبية فوجئوا بمسلحين وملثمين يخرجون عليهما ويختطفون رامي، ويطلبون مليوني جنيه مقابل عودته.

تم تحرير محضر بالواقعة، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وضبط مرتكبيها والسلاح المستخدم.


بالفيديو قناة سى تى فى واستغاثة عاجلة لمحافظ اسيوط وخطف مواطن من قبل مسلحين بقرية الكودية بمركز ديروط
سعاد أحمد
محمود مالك

هناك تعليق واحد:

  1. تم رجوع رامى ودفع مبلغ 350 جنية عقب وصوله بعربة نقل متجه من اسيوط الى القاهره عند الشيخ حمد بجوار صنبو على الطريق السريع يحكى رامى عن الحادث قائﻻ انه فى اليلة اﻻولى تم وضعه فى مقبرة بالغرب وباقى اﻻيام فى مكان ما بالصحراء الشرقية وهناك بعض الغموض ومحوﻻت التضليل من قبل المختطفين والمباحث نايمة فى العسل يا سيسى اعمل حاجة يا وزير الداخلية الجرابيع بتطلع من الجحور كل شوية ارحموا بئا من جوعكم وفقركم

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...