السبت، 7 ديسمبر 2013

متظاهرى المحظورة بمدينة القوصية باسيوط يحاولون الاشتباك مع الأهالى والأمن يفض الاشتباكات


اطلاق قنابل الغاز
أنهت قوات الشرطة اشتباكات بين جماعة الإخوان المسلمين والأهالي بمدينة القوصية شمال أسيوط، اليوم الجمعة، وذلك خلال مظاهرات “لبيك أم الشهيد”، حيث اتهم أنصار جماعة الاخوان الأهالي بأنهم يتعاونون مع قيادات الشرطة والإبلاغ عن أعضاء الجماعة.

وقال محمد هاني عبدالبديع، أحد شهود العيان، لـ”البديل”، إنه أثناء سير تظاهرات الإخوان المسلمين، سب متظاهر أحد الأقباط، من أصحاب المحال التجارية، واتهمه بالتعاون مع الشرطة والجيش، ما أدى إلى نشوب اشتباكات، والتعدي على المواطن القبطي.

وأضاف عبدالبديع أن الأهالي تدخلوا للدفاع عن الشخص القبطي، ومن هنا انطلقت شرارة الاشتباكات التي نتج عنها إصابة خمسة من الأخوان وشخص من المواطنين.

فيما أوضح النقيب محمد بدر، من قوة الأمن المركزى بأسيوط، أن قوات الشرطة تمكنت من فض الاشتباكات والقبض على “3″ من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين وبحوزتهم أسلحة بيضاء، وتم انتشار مكثف لقوات الشرطة بالميادين والشوارع الرئيسية لحماية الممتلكات العامة والخاصة والمنشأت الحكومية، حفاظا على أمن وسلامة المواطنين من الاعتداء من قبل الجماعة المحظورة.

أشرف صابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...