الخميس، 12 ديسمبر 2013

البقاء لله :: مصرع هارب من "أحكام خطف" لفتحه النار على قوة أمنية تابعه لمركز شرطة ابنوب بأسيوط


 وفاة هارب من "أحكام خطف" لفتحه النار على أمن أسيوط
لقى هارب من تنفيذ أحكام قضائية، مصرعه، عقب فتحه النار على القوات الأمنية التابع لمديرية أمن أسيوط، فأسفر عن إصابته بطلقة نارية أودت بحياته في الحال. البداية، أثناء قيام قوة أمنية تابعة لمركز شرطة أبنوب، بالاشتراك في حملة أمنية مكبرة بدائرة المركز، تلاحظ للقوة وقوف شخص على جانب الطريق ممسكًا ببندقية آلية، وفور مشاهدته للقوات بادر بإطلاق الأعيرة النارية بكثافة تجاهها.. فبادلته القوات إطلاق الأعيرة النارية للسيطرة على الموقف وضبطه، وأثناء ذلك قام عدد من ذوى المذكور بإطلاق الأعيرة النارية صوب القوات لتمكينه من الهرب، إلا أن القوات تمكنت من ضبطه وتبين أنه"ياسين خالد عطا" 25 سنة، ومقيم بدائرة المركز، وبحوزته بندقية آلية وبداخلها طلقة من ذات العيار، مُصاب بطلق ناري، حيث تم نقله إلى المستشفى على الفور لإسعافه إلا أنه توفى عقب وصوله إليها.
ومن خلال الفحص، تبين أن المذكور مطلوب ضبطه فى 3 قضايا، ونجم عن الحادث إحداث تلفيات بسيارات قوة الشرطة نتيجة إطلاق الأعيرة النارية تجاهها.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط كافة العناصر المشتركة فى إطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات وما بحوزتهم من أسلحة نارية.


عمرو المزيدى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...