الخميس، 12 ديسمبر 2013

كلية الصيدلة بجامعة أسيوط تستقبل فريق المراجعة والجودة


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/12/12/2013-635224448998662810-866_main.jpg
استقبلت كلية الصيدلة بجامعة أسيوط، اليوم الخميس، فريق الشركة المانحة (AJA-EGTPT) لإجراء المراجعة الدورية وتجديد شهادة الأيزو "ISO 9001-2008" (وهي شهادة اعتماد دولية معتمدة من الشركة الدولية للاعتماد).
التقى الدكتور زيدان زيد إبراهيم، عميد الكلية، بأعضاء الفريق الذي قام بزيارات ميدانية لبعض الأقسام العليمة والمعامل والكنترولات، وذلك للتأكد من تطبيق المواصفات القياسية الدولية.

وقاموا بعقد لقاءات مع مسئولي المراجعة الداخلية بالكلية لمراجعة المستندات والتقارير ومراجعة نشاط وحدة الصيانة والوحدات المعاونة، ومستندات التسجيل لطلاب الدراسات العليا ومراجعة الإجراءات الوقائية والتصحيحية بوحدة ضمان الجودة، وتم الانتهاء من إتمام التقرير النهائي عن الكلية من جانب الفريق، تمهيدًا لحصولها على التجديد لشهادة الأيزو.

وأكد الدكتور زيدان زيد، عميد الكلية، أن إدارة الكلية تسعى جاهدة للإطلاع الدائم على أحدث النظم والمواصفات القياسية الدولية في مجال العملية التعليمية والبحثية والإدارية من خلال زيارة المراجعة السنوية، مما يساهم بدوره في الارتقاء بالمستوى وتقديم خدمة أفضل تساهم في تطوير وتقدم الكلية والجامعة والمجتمع المحيط.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...