الأحد، 8 ديسمبر 2013

بالصور..تدشين الجبهة الوطنية لدعم الدستور بأسيوط




alt
alt
عقد، مساء اليوم، مؤتمر دعم الاستفتاء بـ (نعم) على الدستور بمقر الحزب العربي الناصري بمدينة أسيوط، وذلك بحضور عدد من ممثلي (حزب التجمع، العربي الناصري، فرسان مصر، التيار الشعبي، حركة تمرد، مؤسسة تحدي، حركة الديمقراطية الشعبية).
ودعا الدكتور ياسين نصار، القيادي بالحزب الناصري، جموع المواطنين بالمحافظة بالمشاركة في الاستفتاء على الدستور، وعدم الوقوف خارج إطار العملية السياسية للمشاهدة، معلنًا أن هذه أمانة في رقابنا يجب أن نؤديها.
وقال "نصار" إن مشاركة الشعب في التصويت على الدستور هو اختبار حقيقي للعملية الديمقراطية، وعقب الانتهاء من الاستفتاء على الدستور سنستطيع أن نطرح مبادرة لم الشمل لوحدة الصف بين الجميع فلا مكان للفرقة.
فيما أعلن المشاركون عن بدء تدشين، الجبهة الوطنية لدعم الدستور، وتشكيل لجان للتحرك بالقرى والمراكز والنجوع، لتوعية المواطنين ودعوتهم للتصويت بـ "نعم".
وألقوا ببيان بإيجابيات الدستور من خلال عقد مؤتمرات للتوعية بالدستور، ووضع خطط مناسبة لمراقبة الاستفتاء على الدستور، وحماية صناديق الاستفتاء وضمان عدم تعرض عملية الاستفتاء للتزوير، والحرص على اللقاء الجماهيري والتواصل مع المواطنين والعائلات بالمراكز والقرى والنجوع، ويتم ذلك من خلال الشباب والقيادات، كلاً حسب مكانه وقدرته.

محمد أبو شادى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...