السبت، 7 ديسمبر 2013

محافظ أسيوط يشكل لجنة لمتابعة مشروعات تحسين الصحة


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/8/13/2013-635120046194578400-457_main.jpg
أصدر اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، اليوم السبت قرارا بتشكيل لجنة لتنفيذ أنشطة الجمعيات الأهلية بدعم من هيئة إنقاذ الطفولة داخل القرى، من خلال برامج التوعية والقوافل.
جاء ذلك خلال لقاء عدد من المنظمات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدنى، عقد برئاسة المهندس جمال آدم سكرتير عام المحافظة، وأحمد عبد الحميد وكيل وزارة الصحة، ومصطفي أبوغدير مستشار المحافظ للشئون الاجتماعية والجمعيات الأهلية والمنظمات غير الحكومية، والمهندس محمد عبد اللطيف مدير برامج هيئة إنقاذ الطفولة بالصعيد.

تناول اللقاء أهم الإنجازات التى تم تحقيقها فى مجال الصحة بمركز أبنوب ومحافظة أسيوط خلال عام 2013، ومناقشة أهم التحديات ومنها قلة عدد الأطباء فى بعض الوحدات الصحية.

كما تعرض اللقاء إلى مناقشة الاحتياجات داخل المجتمع ووضع سبل لتلبيتها من خلال الشراكة مع الجمعيات الأهلية كجمعية الطفولة والتنمية بالتنسيق مع هيئة إنقاذ الطفولة.

وجاءت توصيات الاجتماع إلى وضع خطة لزيارات المحافظ والمسئولين لأماكن تنفيذ الأنشطة بهدف معاينة المشروعات والبرامج على أرض الواقع لتقييم ما تم إنجازه وتذليل العقبات وتوفير سبل النجاح فى المستقبل.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...