الثلاثاء، 17 ديسمبر 2013

جامعة اسيوط تمنح الدكتوراه مع مرتبة الشرف للطالب سند حسن برسالته عن شبكة الانترنت وعلاقتها بالجوانب القانونية


نال الطالب سند حسن سالم صالح المدرس المساعد بكلية الحقوق جامعة عدن ومترافع امام المحكمة العليا للجمهورية وعضواً في اتحاد المحامين العرب واحد ابناء محافظة لحج على درجة الدكتوراه مع مرتبة الشرف من كلية الحقوق بجامعة اسيوط بجمهورية مصر العربية على رسالته الموسومة ب(التعاقد بالطريقة الإلكترونية في التشريع اليمني مقارنة بالتشريع المصري) "دراسة مقارنه".



هذا وتكونت لجنة المناقشة والحكم من الأستاذ الدكتور محمد سعد خليفة أستاذ القانون المدنى عميد كلية الحقوق جامعة أسيوط رئيسا  والأستاذ الدكتور مصطفى عبد الجواد حجازي أستاذ القانون المدنى ونائب عميد كلية الحقوق لشئون الدراسات العليا جامعة بنى سويف عضوا والأستاذ الدكتور محمد حسين عبد العال استاذ القانون المدني ووكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب بجامعة اسيوط مشرف وعضوا .



 اشرف على الرسالة الدكتور عبد الناصر توفيق العطار أستاذ القانون المدني وعميد  كلية الحقوق السابق في كلاً من الجامعات المصرية أسيوط والأزهر وكذا كليات الشريعة والقانون في كلاً من دولتي الإمارات والسعودية والأستاذ الدكتور محمد حسين عبد العال أستاذ القانون المدني ووكيل كلية الحقوق لشؤون التعليم والطلاب جامعة أسيوط .



وتعد هذه الرسالة بحسب بعض المصادر العلمية من الرسائل الأولى والنادرة التي تناقش مواضيع تتعلق بالمعاملات الإلكترونية كموضوع حديث جداً يتعلق بشبكة الإنترنت وعلاقتها بالجوانب القانونية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...