الخميس، 19 ديسمبر 2013

الهلباوي فى أسيوط: علاقتنا بحزب النور قوية


http://onaeg.com/wp-content/uploads/2013/12/SAM_2828.jpg
نظم قصر ثقافة أسيوط ندوة جماهيرية لمناقشة الدستور الجديد وذلك بحضور اللواء عبدالهادي رشوان أمين مساعد حزب الفرسان واللواء محمد علي بلال رئيس هيئة العمليات بالقوات المسلحة سابقا و الدكتور كمال الهلباوي المفكر الإسلامي وعضو لجنة الخمسين.

وانتقد الهلباوي بعض أحزاب الإسلام السياسى وبعض الإسلاميين الذين يريدون تشويه الدستور بقول انه ضد الدين والإسلام قائلا لهم : أن المسلمين في هذه البلد هم الأغلبية يعرفون دينهم ويتمسكون بشريعتهم وقال أننا كتبنا دستورا ليس فيه تعقيد وواجهتنا عدد كبير من المصاعب وتغلبنا على عوائق كان يمكن أن تفشل هذه المهمة ولكن بفضل الله تمكنا بوضع هذه الوثيقة الدستورية ودعا جموع المواطنين بأسيوط من لهم حق التصويت بالخروج للمشاركة في الاستفتاء.
وقال الهلباوي أن علاقتنا بحزب النور قوية وعقدنا معه لقاءات خارج لجنة الخمسين بعيدا عن الصحافة والتليفزيون حتى نتفاهم حول المادة 219 الخاصة بالشريعة الإسلامية.
وفى كلمته أوضح اللواء عبد الرافع درويش من وجود خطة موضوعه لإفشال الدستور من قبل من لا يريدون تمرير هذا الدستور حيث يأتي أفراد يستقلون ميكروباصات يوم الاستفتاء في محاولة منهم لإفساد الاستفتاء واكتشفنا خطة مكتوبة تم العثور عليها بهذا المخطط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...