الأحد، 22 ديسمبر 2013

بالصور انتشار لافتات تأييد الدستور بشوارع محافظة أسيوط



alt
انتشرت اللافتات المؤيدة للدستور المصري الجديد، مطالبة بالتصويت بـ "نعم" للدستور من أجل استقرار البلاد وبناء مصر الجديدة التي يحلم بها الشعب المصري.
وتشير اللافتات إلى أن التصويت بنعم للدستور يعنى انتصار ثورتي 25 يناير و30 يونيو، ولاحظ الأهالي وجود لافتات على مبنى ديوان عام المحافظة، تدعو المواطنين بالتصويت بـ"نعم" على الدستور، وكان لجمعية المستثمرين بالمحافظة مشاركة واضحة في هذا الصدد.
وقال عاطف يوسف إبراهيم، أمين عام الغرفة التجارية بأسيوط إنه تم وضع آلية جديدة تتضمن عدة محاور لدعم التصويت بـ"نعم" للدستور الجديد، وعقدت عدة اجتماعات نوعية مع الشعب التجارية بالأنشطة المختلفة بالغرفة وعددها 29 شعبة نوعية تمثل مختلف الأنشطة التجارية بمحافظة أسيوط، وتضم ما يقرب من 70 ألف تاجر، ويعمل لديهم مليون و250 ألف عامل يشكلون 35 % من سكان أسيوط بمجال التجارة.
ومن جانبه، قال عادل خليل رئيس مجلس إدارة الجمعية إن إقرار الدستور الجديد يأتي في مصلحة الاستثمار واستقرار الوضع الاقتصادي بما ينعكس على تحسين الحالة المعيشية للمواطنين خاصة بأسيوط والتي يعاني معظم أهلها الفقر.
وأضاف "خليل" أنه عقد اجتماعا ضم أعضاء مجلس الإدارة، جاءت فيه الموافقة بالإجماع على تدشين حملة للتوعية المواطنين بأهمية المشاركة والتصويت بنعم في الاستفتاء على مشروع الدستور، من خلال طباعة آلاف اللافتات لحث المواطنين للمشاركة، وعقد عدة ندوات للتوعية بمواد الدستور لأصحاب المصانع والعاملين بها.
هذا وقد عقدت بعض القوى والأحزاب والحركات السياسية ندوات لحث المواطنين على الخروج في الاستفتاء، للحفاظ على ثورتي 25 يناير و30 يونيو.

محمد أبو شادى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...