الاثنين، 2 ديسمبر 2013

بالصور مزلقان أبوتيج الجديد بأسيوط سوق للحمير وغياب تام للمسئولين


                              باقى الصور




 إذا كنت تريد شراء حمارأو بيع أو أستبدال فعليك بالتوجه فورا إلى كوبري مزلقان أبوتيج الجديد

 الباعة الجائلون يحتلون  مدخل المزلاقان  وأصبح من المستحيل عبوره، الطريف والغريب أن الكوبري الجديد الذي يعبر مزلاقان السكة الحديد يتحول صباح  السبت والأثنين من كل أسبوع إلى سوق للحمير وتجد الحمير تقف في صف واحد يليها صف أخر ويتجمع راغبي الشراء والبيع.

كاميرا "بوابة القاهرة" حاولت التحدث مع منظمي السوق فلم تجد أحد بعينه مسئول عن إقامة أسواق الحمير هذه وأنما ظهرت فجاة بطريقة عشوائية  وأصبحت تعرف للجميع حيث يقام السوق منذ السادسة صباحا يومي السبت والأثنين من كل أسبوع ويستمر حتى الحادية عشر صباحا  أي لمدة خمس ساعات.

وكل هذا يحدث ومجلس محلي مدينة  أبوتيج في غياب تام رغم أن المسافة بين سوق الحمير، ومدخل مدينة أبوتيج  وديوان مجلس محلي مدينة أبوتيج لا تتعدي 50 خمسين متر.

جدير بالذكر أن مدينة أبوتيج تضم أكبر سوق للمواشي يقام علي مساحات شاسعة كائن بالجهة القبلية لمدينة أبوتيج  يعقد الجمعة من كل أسبوع لجميع أنواع المواشي ويخدم محافظة أسيوط والمحافظات المجاورة وتمتلكة المحافظة وتقوم بتأجيرة لعدة عائلات منذ 20 عاما.


هناء حسين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...