الأربعاء، 15 يناير 2014

اشتباكات بالشماريخ والطوب والقنابل بين طلاب جماعه الإخوان الارهابية والأمن بمحيط جامعة أسيوط والقبض على 4


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/1/15/2014-635253961476161288-616_main.jpg
وقعت اشتباكات بين طلاب الإخوان بجامعة أسيوط، والأمن بمحيط الجامعة، حيث حاول عشرات من طلاب جماعة الإخوان، قبل قليل إلي شارع المكتبات للدعوة لمقاطعة الاستفتاء على الدستور.
ووصلت المظاهرة إلى بوابة ميدان عمر مكرم، وبعد ملاحظتهم لتكثيف الحالة الأمنية أمام البوابة تراجعوا متجهين نحو بوابة ترعة الإبراهيمية، وقاموا بإلقاء الطوب والحجارة والشماريخ علي قوات الأمن، فبادلتهم بإطلاق الغاز المسيل للدموع والخرطوش في الهواء.

 -------------------------

 ألقت قوات الأمن القبض علي 4 طلاب من الرئيس محمد مرسي أثناء الاشتباكات التي وقعت بين الطلاب والأمن بمحيط الجامعة ؛ وذلك عند محاولتهم الخروج إلي شارع المكتبات للدعوة لمقاطعة الاستفتاء على الدستور .
كانت التظاهرة قد وصلت إلى بوابة ميدان عمر مكرم وبعد ملاحظتهم لتكثيف الحالة الأمنية أمام البوابة تراجعوا متجهين نحو بوابة ترعة الإبراهيمية ، وقاموا بإلقاء الطوب والحجارة والشماريخ وزجاجات المولوتوف علي قوات الأمن ؛ فبادلتهم بإطلاق الغاز المسيل للدموع، والخرطوش في الهواء .
وقد وقعت عمليات كر وفر بين طلاب والأمن بمحيط جامعة أسيوط ؛ أسفرت عن إلقاء القبض علي 4 طلاب كانوا يقوم بإلقاء الشماريخ وزجاجات المولوتوف علي قوات الأمن .


اسلام رضوان
محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...