الخميس، 16 يناير 2014

غرفة الأحزاب المدنية بأسيوط: مستشار بهيئة قضايا الدولة يقتحم مقر المصري الديمقراطي بسبب الدعاية للدستور


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/1/15/2014-635253803679560367-956_main.jpg
اقتحم مستشار بهيئة قضايا الدولة ورئيس اللجان أرقام 4 و5 و6 بمدرسة محمود بيوض الثانوية بنات بأبوتيج مقر الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بالمدينة، وهدد الشباب الموجودين بالحبس، متهمًا إياهم بالدعاية للدستور. وكان شباب الحزب يقومون بمساعدة الناخبين باستخراج بياناتهم من خلال أجهزة كمبيوتر داخل الحزب.
وقال هلال عبدالحميد، المتحدث باسم غرفة عمليات الأحزاب المدنية بأسيوط، إن الناخبين يسابقون الزمن للتصويت، وإن بعض اللجان وصلت نسبة التصويت فيها لـ80%، منها اللجنتان 7 و8 ببني عليج بمركز الفتح، بينما صوت 150 ناخبًا من 680 مسجلاً بلجنة مدرسة نجع حسن عبدالرحيم بنفس المركز، فيما توافدت أعداد كبيرة في ساعة متأخرة إلى لجان بني زيد الأكراد والأطاولة والطوابية وبني مر بالفتح.

وفي مركز القوصية وتحديدًا بلجنة الإيمان الإعدادية في القوصية صوت حوالي 1400 من 6700 مسجلين، بينما قاربت لجان بويط بمركز ساحل سليم على نسبة الـ50% عند الساعة الثالثة عصرًا، وتجاوزت لجان الضمان الاجتماعي بمركز ساحل سليم نسبة الـ65%، ومن المتوقع أن تصل إلى 75% مع انتهاء زمن التصويت.

أما المعهد الأزهري بلجانه الثلاث والتي تبلغ 6300، فصوت حتى السادسة 1200 ناخب، بخاصة أن عملية دمج اللجان أدت لعرقلة تصويت الناخبين الذين تعودوا على لجنة فتوجهوا إليها فلم يجدوا أسماءهم واضطروا إلى المرور على لجان كثيرة وعادوا أدراجهم دون تصويت.

وتوصلت غرفة عمليات الأحزاب المدنية إلى أن لجان المطمر بمركز ساحل سليم تم إغلاقها عند الساعة السادسة والنصف اليوم الأول، لكن شكاوى المواطنين جعلت رئيس اللجنة العامة يستدعي رئيس اللجنة وأعضاءها من بيوتهم ويتوجهون إلى اللجنة ويعيدون فتحها مرة أخرى.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...