الخميس، 30 يناير 2014

قبول استقالة زياد بهاء الدين نائب رئيس الوزراء المصري من الحكومة


http://wscdn.bbc.co.uk/worldservice/assets/images/2014/01/30/140130153910_ziad_bahaa_304x171_bbc_nocredit.jpg
وافقت الحكومة المصرية على قبول الاستقالة التى قدمها نائب رئيس الوزراء ووزير التعاون الدولى، زياد أحمد بهاء الدين، قبل بضعة أيام، حسبما ذكرت تقارير رسمية.

وقالت صحيفة الأهرام شبه الرسمية إن رئيس مجلس الوزراء حازم الببلاوي قبل استقالة بهاء الدين، وكلف أشرف العربى، وزير التخطيط، بتولى مهام وزارة التعاون الدولى بصفة مؤقتة، بالإضافة إلى وزراة التخطيط.

وكان وزير التعاون الدولى قد أبدى أكثر من مرة للمقربين منه رغبته فى الاستقالة عقب الانتهاء من إقرار الدستور، وفقا لتقارير صحفية.

وقدم بهاء الدين استقالة مكتوبة إلى رئيس مجلس الوزراء يوم 23 يناير/كانون الثاني الجاري مبررا قراره بالقول "كى يعود إلى استئناف نشاطه الحزبى والسياسى والقانونى خارج الحكومة"، حسب نص الاستقالة.

وأكد بهاء الدين في مقابلة مع الأهرام، نشرت في وقت سابق بعد تقديمه الاستقالة، إنه لن يغادر مصر وأنه سيكثف جهده فى "تطوير العمل الخدمى بمحافظة أسيوط من خلال جمعية أحمد بهاء الدين الثقافية، سواء على مستوى الخدمات أم على المستوى الثقافى، وخاصة تعليم الأطفال، وتنمية قدراتهم، وتوفير وسائل التعليم التكنولوجى".

وأضاف "سأستمر داخل الوطن وأحاول أن أساهم بجهدى المتواضع فى العمل ما بين القاهرة والعمل الخدمي والثقافي بمحافظة أسيوط".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كشف غموض اختفاء "طالبة أسيوط" بعد هروبها وزواجها سرا وتحرير محضر عدم تعرض أهلها لها ولزوجها

هروب الفتيات من منازل أسرهن ظاهرة ترعب الأهالى -------------------------------------- تمكن ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد...