الثلاثاء، 28 يناير 2014

حملات مكثفة لازالة التعديات على الأراضي الزراعية بأسيوط



بدأت الأجهزة التنفيذية بمحافظة أسيوط بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية في تنفيذ حملات مكثفة لازالة التعديات على الأراضي الزراعية بمختلف مراكز المحافظة تنفيذًا للقرارات الصادرة لها وطبقًا لتعليمات اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط بالضرب بيد من حديد ضد المخالفين للقرارات الوزارية والقوانين الصادرة في هذا الشأن حفاظًا على الارض الزراعية من التآكل والتصحر.

وأكد المهندس أحمد رفعت وكيل وزارة الزراعة بأسيوط على استمرار حملات إزالة التعديات لكافة المباني على الأراضى الزراعية بالمحافظة، فضلًا عن حملات المتابعة والتفتيش على الترع والمصارف المنتشرة بمختلف القرى والمراكز للتأكد من تطهيرها وإزالة المخلفات منها وتحرير محاضر للمخالفين لضمان وصول مياه الري للزراعة وحل مشاكل الفلاحين.

وأشار المهندس أحمد فؤاد وكيل وزارة الرى بأسيوط أن المحافظة تمتلك أكبر شبكة مياه رى على مستوى محافظات الصعيد تشمل 490 ترعة رى و180 مصرف زراعى يتم تطهيرها بصفة دورية بالتنسيق مع مديرية الزراعة والأجهزة التنفيذية بالمحافظة مع استمرار عمليات تكاسى جوانب الترع، مشدد على تكثيف حملات التوعية للمواطنين للحفاظ على نظافة الترع والمصارف وحسن استغلالها للقضاء على شكوى قلة وصول المياه في نهايات الترع وضعفها.


فاطمة جابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...