الجمعة، 3 يناير 2014

هدوء بشوارع أسيوط.. وتكثيف أمني تحسُّباً لمظاهرات الجماعات الارهابية



 

سادت حالة من الهدوء الحذر شوارع وميادين محافظة أسيوط، اليوم الجمعة، وعززت قوات الأمن - بالتعاون مع القوات المسلحة - من تواجدها في مداخل ومخارج المدينة، لتأمين المنشآت الحيوية ومديرية الأمن ومبنى ديوان المحافظة.
يأتى ذلك قبل انطلاق تظاهرات أنصار المعزول - المتهم بالعمالة والتخابر - محمد مرسي، وجماعة الإخوان الإرهابية، اليوم الجمعة، تحت مسمّى "الشعب يشعل ثورته".
وأكد اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، أن قوات الأمن ستضبط المشاركين في تظاهرات الإخوان، بتهمة الانتماء لجماعة إرهابية، وسيأخذ القانون مجراه حيالهم، وطمأن شعب أسيوط بأن هناك تواجدًا أمنيًا مكثفًا تشهده المحافظة، ويوجد فريق لفحص المفرقعات ينتشر في معظم المنشآت بالمحافظة، مشيرا إلى أنه سيتم التعامل مع تلك الفعاليات غير القانونية والتصدّي لها بالقدر المناسب من الحسم والحزم ووفقا لما كفله القانون.
يذكر أن ما يسمّى بـ "التحالف الوطني لدعم الشرعية" قد دعا أنصاره إلى التظاهر اليوم تحت مسمّى "الشعب يشعل ثورته".


فاطمة جابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...