الأحد، 5 يناير 2014

والدة محمود محيي نجم ''ستار أكاديمي'' والساكن بحى السادات باسيوط تحكي عن سنوات الحلم والأمنيات


http://productnews.link.net/general/News/20-11-2013/n/mahmoud_2013112015056.jpg
بعد اقتراب المصري محمود محيى من الفوز بلقب ''ستار أكاديمى'', ووصوله للبرايم الأخير والنهائي, انتقل ''مصراوى'' إلى مدينة السادات محافظة أسيوط, حيث يقطن بها وأجرينا حوارًا مع والدته التي تسانده وتشجعه منذ دخوله الأكاديمية وتتمنى له التوفيق والحصول على اللقب.

قالت المدرسة سامية أحمد دردير والدة المتسابق محمود محيي: لدي ثلاث أولاد ومحمود أوسطهم, و عندما وصل إلى المرحلة الابتدائية كان يتردد على قصر الثقافة في أسيوط, والكل أجمع أن لديه موهبة و''خامة'' جيدة من الصوت , وفي مرحلة الإعدادية بدأت ملامح صوته تظهر بوضوح, وعند التحاقه بكلية التجارة بجامعة أسيوط, بدأت بوادر التلحين تغزو وجدانه لأمتلاكه أذن موسيقية وبراعة في حفظ الألحان, مثل أغاني أم كلثوم وعبد الوهاب.

وأضافت سامية أن أسباب دخول محمود برنامج ''ستار أكاديمى'' , لأن لديه طموحات كبيرة وأمل فى إظهار موهبته, وفور علمه بوجود اختبارات في القاهرة لاختيار أصوات للمسابقة, ذهب وهو يحمل بداخله أحلام عريضة, وبمجرد أن تقدم للاختبار فؤجئنا باتصال إدارة الأكاديمية لتعلن قبولها له, وأيقن وقتها أن الحلم بدأ يتحقق.

وأكدت أن محمود إنسان مؤدب ومحترم ويمتاز بسمعة جيدة في حي السادات بمحافظة أسيوط, وعلاقته بوالدته وأشقاءه جيدة جدًا, كما أن لديه طقوس خاصة بالمنزل, وهو دائمًا يجلس بمفرده في حجرته ويقوم بالغناء والعزف على العود.

وأوضحت أن والده رحمه الله عليه كان بمثابة المثل الأعلى له, لأنّه كان دائم التشجيع له ويحثه على الاستمرار في مشواره الفني, كما كان يقدم له النصح والإرشاد ولم يبخل عليه بأي شيء, وبعد وفاته تأثر محمود برحيله.

وأكدت أن العائلة بها أصوات جيده مثل صوت عبد الله شقيق محمود, والكل أجمع أن لديه موهبه كبيرة في تلاوة القرآن.
وتمنت سامية الفوز لمحمود ويقتنص اللقب لمصر ولمدينة أسيوط, حتى يعيد البسمة والفرحة للكثير من جماهيره, لأن لديه موهبة حقيقية تستحق أن يحصل على اللقب, كما هو الوحيد الذي لم يقف ''نومينيز'' مرة واحدة منذ بداية البرنامج.

وكشفت والدة النجم أنها سوف تذهب إلى بيروت في سرية تامة، وتابعت: سأصعد على المسرح وأفاجئه بوجودي, وأحمل له حب الجماهير المصرية والعربية, التي اكتسبها بأخلاقه التي جاء بها من الصعيد, وأشاركه في التتويج باللقب إن شاء الله, كما أرجو لكل محبينه أن يقوموا بالتصويت له.

 وفي النهاية قالت: منذ دخول محمود الأكاديمية ترك فراغ كبير ولكن الشيء الوحيد الذي عوضني عن غيابه ظهوره في التلفزيون وسماع صوته من الحين للآخر بالتليفون.


أحمد عبد المجيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...