الأحد، 12 يناير 2014

بالفيديو قناة سى بى سى اكسترا ولقاء خاص مع محمود محي ’’ نجم اسيوط ’’ الفائز بلقب ستار اكاديمي


قال محمود محيي، الفائز بلقب الموسم الجديد من Star Academy، إن برامج تنمية المواهب لا تصنع النجومية، معتبرًا أنها الخطوة على الطريق والعمل والاجتهاد للوصول إلى مراتب أعلى، موضحًا أن إحساس المراقبة أزعجه في البداية، لكنه تأقلم على ذلك. وأضاف «محيي» خلال استضافته في برنامج «الساعة السابعة»، الذي تقدمه الإعلامية دينا عبدالرحمن على قناة CBC Extra: «أنا من أبناء محافظة أسيوط ولا أزال أقيم بها، ووفاة والدي والتزاماتي الأسرية ودراستي أجلت مشاريعي الفنية بعض الشىء». وتابع: «لا أجد نفسي إلا في الغناء والموسيقى، وقد لا يعلم الكثيرون أنني كنت بدينًا قبل البرنامج، وهو ما جعل اللجنة تتحفظ على اشتراكي في البداية، إلا أنني اتبعت نظامًا غذائيًا حتى فقدت 20 كليو جرامًا من وزني خلال شهر». واختتم: «استفدت كثيرًا من الأكاديمية وتعاملت مع ثقافات مختلفة، وثقتي زادت بنفسي بعد هذه التجربة والانفتاح على الناس والتواصل معهم، وكاظم الساهر وصابر الرباعي أكثر من أثرا فيّ بفنهما وكنت سعيدًا بوقوفي معهما على المسرح».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...