الأربعاء، 15 يناير 2014

في اليوم الثاني.. إقبال كثيف على لجان الاقتراع بأسيوط للاستفتاء على الدستور


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/1/15/2014-635253850485140077-514_main.jpg
شهد اليوم الثاني في عملية الاستفتاء على الدستور إقبالاً كثيفاً من قبل المواطنين، لاسيما مع تسهيل عملية الاقتراع بالقرى والمراكز.
وتوقع إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، أن تتجاوز نسبة التصويت في اليوم الثاني 45%، حيث رصدت غرفة عمليات المحافظة إقبالاً كبيرًا بعدة لجان بمختلف قرى ومراكز المحافظة ومنها لجان قرى رزقة الدير بالقوصية والعزية بمنفلوط ومراكز ديروط وصدفا وأبنوب والفتح.

وأكد المحافظ، في تصريحات له قبل قليل، فشل مخططات جماعة الإخوان الإرهابية فى إفساد عملية الاستفتاء، قائلاً إن "الإرهاب يلفظ أنفاسه الأخيرة ومصر تعيش فجرًا جديدًا ولن يستطيع أى شخص أو جماعة أن يوقف قطار الديمقراطية".

وأشار إلى وعي أهالي أسيوط بأهمية هذا الاستفتاء التاريخي بمرحلة التحول الديمقراطي التي تشهدها البلاد.

وأشاد بدور رجال القوات المسلحة الشرطة والقضاء والعمد والمشايخ وكبار العائلات والمواطنين فى تسيير عملية الاستفتاء فى يومها الأول وتسهيل عملية التصويت بمختلف لجان القرى والمراكز والتي أدت إلى ارتفاع نسبة التصويت.

من جانبه، أكد المهندس فكرى ثابت السكرتير العام المساعد للمحافظة والمشرف على غرفة العمليات المركزية بالمحافظة أن الغرفة مستمرة فى عملها حتى انتهاء عملية التصويت اليوم وانتهاء أعمال الفرز ومتابعة إعلان النتائج فور الانتهاء منها. 


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...