الخميس، 30 يناير 2014

حملة سامي عنان باسيوط : ننتظر توجيهات الفريق لبدء فاعليات الدعاية الانتخابية


http://almesryoon.com/images/thumbs/470/5c2a015d6343ea9c51124f97969d6144.jpg

قال ناصر مازن منسق الحملة الرئاسية للفريق سامي عنان بأسيوط، إن الحملة في انتظار توجيهات الفريق لبدء تنفيذ فاعليات للتوعية بأهمية ترشحه لمنصب رئيس الجمهورية، مشيرًا إلى أنه تم تشكيل لجان فرعية في جميع المراكز والقرى وجاهزة للعمل على أرض الواقع حال وصول توجيهات الفريق.
وأشار مازن في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز"، إلى أنه سيتم عقد عديد من اللقاءات والندوات والمؤتمرات التعريفية بتاريخ الفريق المشرف، حيث إنه رفض ضرب المتظاهرين وعبر بمصر إلى بر الأمان في أخطر مرحلة انتقالية في تاريخ مصر، لافتًا إلى أن الفريق يسعى لإعداد خدمات اقتصادية كبيرة تقوم عليها الآن مجموعة كبيرة من الخبراء والمتخصصين في الاقتصاد المحلي والعالمي.
وأوضح مازن أن الفريق يعتبر أسيوط جزءا غاليًا جدا من تاريخه، وربما يكون نقطة الانطلاق في الدعاية الانتخابية لخدمته في المنطقة الجنوبية العسكرية ويكن معزة خاصة لأهالي الصعيد عموما حيث تربطه علاقات صداقة وطيدة بعديد من رموز العائلات في محافظات الصعيد، خصوصا أسيوط والأقصر وأسوان والفيوم.
وأشار مازن إلى أنه يجري التنسيق مع عديد من التكتلات السياسية والحركات الشبابية للمشاركة في حملة الفريق عنان الرئاسية، من خلال تنفيذ برامج توعية في أماكن تجمعات الشباب، كما سيتم فتح باب الحوار المجتمعي للتواصل مع المواطنين والوقوف على أهم المشكلات والاقتراحات لرفعها للفريق الرئاسي.


فاطمة جابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...