الثلاثاء، 28 يناير 2014

غدًا.. جامعة أسيوط تشارك في المهرجان القومي للأنشطة الطلابية


تبدأ صباح غد الأربعاء، فعاليات مشاركة جامعة أسيوط، في المهرجان القومي الأول للأنشطة الطلابية، الذي تنظمه اللجنة القومية للأنشطة الطلابية بوزارة التعليم العالي، تحت عنوان "علشانك يا بلدي.. نبدأ من جديد"، الذي دعا إليه الدكتور حسام عيسى وزير التعليم العالي، بمشاركة عدد من الوزارات والهيئات المصرية والتي تضم وزارة الشباب، الرياضة، السياحة، الإعلام، الاتصالات، المجلس الأعلى للآثار، الهيئة العامة للاستعلامات بالإضافة إلى الأزهر الشريف والكاتدرائية المصرية.
وصرح الدكتور عادل ريان، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، بأن 300 طالب من مختلف كليات جامعة أسيوط يشاركون غداً في المهرجان وإطلاق شعلة الأمل للنهوض بالوطن وذلك في تمام الساعة العاشرة صباحاً حاملين شعارات الكليات في طابور عرض أمام المبنى الإداري بالجامعة، ثم يتم التوجه إلى القناطر الخيرية والتي تم اختيارها كأحد أشهر مزارات أسيوط السياحية وذلك بحضور لفيف من قيادات الجامعة والقيادات التنفيذية بالمحافظة.
وأكد أن المهرجان يهدف إلى تنمية روح المواطنة والانتماء لدى طلاب الجامعات المصرية وتنشيط السياحة في مصر من خلال التعريف بأهم الأماكن الأثرية في كل محافظة وأوضح أن جامعة أسيوط قد شاركت بأكثر من 40 طالبا من طلاب الجامعة في اليوم الأول من المهرجان عند سفح الأهرامات بمحافظة الجيزة، ومن المقرر أن يشارك نحو 20 طالبا في رحلة إلى الأقصر وأسوان مع باقي طلاب الجامعات المصرية في ختام فاعليات المهرجان.


فاطمة جابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...