الاثنين، 17 فبراير 2014

استكمالا لمبادرة الصلح بين عائلتى "حمد" ،و"سليمان " بقرية عرب الكلابات .. 11 شخصًا محكومًا عليهم بالمؤبد يسلمون أنفسهم للشرطة بمركز الفتح بأسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/2/17/2014-635282364856990821-699_main.jpg
سلم اليوم الإثنين 11 شخصا محكوما عليهم بالمؤبد غيابيا أنفسهم إلى مركز شرطة الفتح، وذلك استكمالا لمبادرة الصلح بين عائلتى "حمد" ،و"سليمان " بقرية عرب الكلابات.
كان اللواء طارق حسن، مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا من المقدم محسن شريت رئيس مباحث الفتح يفيد بقيام كل من كامل كمال السيد، والسادات كامل كمال، ومصطفى كمال سيد، وأيمن كامل أحمد سيد، ووردانى خليفة أحمد، والداخلى وردانى خليفة، وبركات أبوزيد هلالى عبد العال، وعرفة نجدى هلالى عبد العال، وهلالى نجدى هلال عبد العال، وأدهم كرم فهيم عطية بتسليم أنفسهم إلى مركز شرطة الفتح استكمالا لمبادرة الصلح بين عائلتى "حمد"، و"سليمان".

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تمكنت من إنهاء الخصومة الثأرية بين العائلتين، وقام أفرادهما بتسليم الأسلحة غير المرخصة لقسم الشرطة، ومن بينها رشاش جرينوف، و7 بندقية آلية، و2 بندقية آلى انفيلد، وأقسم الطرفان على الصلح.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...