الاثنين، 24 فبراير 2014

"النور" بأسيوط ينظم 12 قافلة بيطرية توقع الكشف على 1700 حالة


http://www.albawabhnews.com/upload/photo/news/41/3/600x337o/297.jpg?q=1

نظمت اللجنة البيطرية بأمانة حزب النور بمحافظة أسيوط 12 قافلة بيطرية مجانية لـ"الكشف والعلاج والتحصين والوقاية" بقرى المحافظة بالتعاون مع اللجنة المركزية بالأمانة العامة للحزب.
وجاءت قوافل "النور" البيطرية بواقع ثلاث قوافل بمركز ديروط في قرى "المندرة ومسارة وببلاو"، وثلاث قوافل بمركز منفلوط في قرى "أم القصور والجزيرة وبني قرة" وست قوافل بمركز أبو تيج في قرى "النخيلة وباقور ودوينه والزرابي والبلايزة والكوم الأحمر".

وأكد الدكتور أحمد حسن، عضو اللجنة البيطرية لجزب النور بمحافظة أسيوط، بأن القوافل تشمل الكشف على الماشية والأغنام والأبقار وتطعيمهم، وتحصينهم ضد الأمراض والديدان المعوية، وتقديم العلاج بالمجان.
وقال نادي عبد الوارث، أمين حزب النور بمحافظة أسيوط، إن القوافل الخدمية التي يقوم بها الحزب تأتي في إطار مساعدة المواطنين في المراكز والقرى، أن القوافل البيطرية بقرى محافظة أسيوط وجدت ترحيب وإقبال كبير من أهالي القرى.
وشارك في القافلة عدد من قيادات اللجنة البيطرية المركزية والفرعية للحزب وهم، الدكتور عاطف أبو الخير، وكيل الأمانة العامة في اللجان النوعية، والدكتور علاء خليفة، والدكتور أحمد حسن، والدكتور أحمد شامخ.


مصطفى أمين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...