الجمعة، 28 فبراير 2014

"الشباب.. الثقافة.. الثورة".. شعار ملتقى الصعيد الثقافي الثاني بأسيوط 30 مارس المقبل

 http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/10/6/2013-635166518392188196-218_main.jpg
حددت الأمانة العامة لملتقى الصعيد الثقافي السنوي، الذي ينظمه مركز بهاء الدين الثقافي بأسيوط، 30 مارس المقبل موعدًا لافتتاح فعاليات الملتقى، على أن يستمر حتى 2 إبريل.
صرح بذلك محمود عبدالحميد، مدير جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين بأسيوط، اليوم الخميس، وقال: إنه تم تحديد مواقع التنفيذ لتتركز في قصر ثقافة أسيوط، بالإضافة لمواقع بيوت وقصور الثقافة في مختلف مراكز محافظة أسيوط، بجانب مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بقرية الدوير بمشاركة مبدعي مصر وبالتركيز على مبدعي الصعيد وخاصة من الشباب، حيث اتخذ الملتقى شعاره لهذا العام: "الشباب - الثقافة - الثورة".

وأضاف عبدالحميد، أن هذا العام سيتضمن أعمال الملتقى عدة فعاليات متنوعة منها مهرجان المسرح الثاني بجانب رحلات للمعالم السياحية والأثرية، فضلا عن ورش تدريب وعمل متنوعة وكذلك معارض للكتاب وللفنون التشكيلية والتصوير الفوتوغرافي، بالإضافة لمقهى ثقافي يتضمن العديد من الأنشطة بجانب إبحار شعري.

يشار إلى أن ملتقى الصعيد الثقافي هذا العام يقام بشراكة بين جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين الثقافية والمؤسسة الثقافية السويسرية، وبرعاية الهيئة العامة لقصور الثقافة والديوان العام لمحافظة أسيوط والهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...