الأربعاء، 19 فبراير 2014

البقاء لله :: وفاة 4 أفراد من عائلة واحدة فى مذبحة ثأرية بقرية صنبو بمركز ديروط بأسيوط



لقي أربعة أشخاص من عائلة واحدة مصرعهم بينهم وأصيب خامس بقرية صنبو في مركز ديروط، قامت مجموعة من عائلة أولا د عمر بالتربص لمجموعة من عائلة الشوافع أثناء عودتهم من الحقل، وأمطروهم بالرصاص ليلقى أب وولديه، وقريبهم مصرعهم جميعا، وأصيب الابن الثالث للمجني عليه الأول، وذلك انتقاما لمقتل أحد أفراد عائلة أولاد عمر منذ شهرين.

تلقى اللواء طارق نصر مدير أمن أسيوط بلاغا بقيام ثلاثة أفراد من عائلة أولاد عمر بإطلاق الرصاص على خصومهم من عائلة الشوافع أمام مجلس قرية صنبو، أثناء عودتهم من الحقل، أسفر إطلاق الرصاص عن مقتل سعد سمير برهان 55 عاما، وولديه محمود وسمير سعد برهان، ورابع قريب لهم يدعى صابر إبراهيم حسن، فيما أصيب الابن الثالث للقتيل الأول سامح سعد برهان، تم نقل الجثث، والمصاب إلى مستشفى ديروط المركزي.

فيما دلت التحريات إلى الجناة ارتكبوا جريمتهم الشنعاء انتقاما لمقتل ابنهم أحمد عمر منذ قرابة شهرين، أثناء محاولته سرقة دراجة بخارية من منزل سعد حسني برهان، وقام أهل المنزل بإطلاق الرصاص عليه فوقع قتيلا، وتربض أشقاء وأقارب القتيل للمجني عليهم أثناء عودتهم من الحقل، وأمطروهم بالرصاص من بنادق آلية لتقع المذبحة التي خلفت أربعة قتلى.


محمد أبو سنجق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...