الأحد، 2 فبراير 2014

محكمة جنايات أسيوط تقضى باحالة أوراق أب ونجله إلي فضيلة المفتى بعد إتهامهما يالقتل العمد لـ9 أشخاص بقرية خارفة بمركز ديروط



أحالت الدائرة السادسة بمحكمة جنايات أسيوط أحالة أوراق أب وأبنه إلي فضيلة المفتى للتصديق على حكم بالاعدام شنقاً صدر ضدهم بعد إتهماهم يالقتل العمد لـ9 أشخاص لإبناء عمومتهم بسبب النزاع على ميراث في قراية خارفة بمركز ديروط.
صدر الحكم برئاسة المستشار محمد نصر سيد، وعضوية المستشارين غرياني السيد، وزياد غلاب، حيث احالت المحكمة اوراق كل من عبد الحميد أحمد عبد الحميد وابنه محمد إلى فضيلة المفتي للتصديق على حكم المحكمة بإعدامهما شنقاً غيابياً.
وأجلت المحكمة النظر في حكم خمسة متهمين آخرين هم كل من "محمود عبد الحميد، ابوبكر محمد، محمد أحمد، ومحمود أحمد، وعبد البديع أحمد" للنطق بالحكم  لجلسة يوم 15 مارس المقبل، للنطق بالحكم.
أحالتهم النيابة للجنايات بعد أن تم اعداد كمين لهم في بيت المتهمين بحجة الصلح عن الخلاف القائم علي ميراث أرض ومنازل وتطور النقاش إلي قيام المتهم الهارب عبد الحميد أحمد عبد الحميد بأمطارهم بوابل من الأعيرة النارية.

عبد الرحمن العارف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...