السبت، 15 فبراير 2014

أعضاء لجنة نقابة المعلمين بأسيوط ينتقدون المسئولين بالمديرية بمحاولة عرقلة الانتخابات


أكد عدد من أعضاء اللجنة النقابية للمعلمين بأسيوط في بيان لهم علي حصولهم علي تفويض من اللجنة العامة بالقاهرة بتسيير أعمال النقابة وإجراء انتخابات التجديد النصفي للنقابة بأسيوط.
وانتقدوا في بيان لهم اليوم المسئولين في مديرية التربية والتعليم بأسيوط والإدارات التعليمية بمحاولة تعطيل هذه الإجراءات وإهدار حقوق المعلمين ومجلس النقابة المنتخب.
من جانبه قال عمرو فوزي عرفه جاد أمين صندوق اللجنة النقابية للمعلمين بقسم أول أسيوط وعضو اللجنة المفوضة من قبل النقابة العامة للمعلمين بالقاهرة لإجراء عملية انعقاد الجمعيات العمومية بمراكز وأقسام أسيوط أنهم فوجئوا بقيام فتحي داوود بيومي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط والذي أصدر قراراً لمديري الإدارة التعليمية والمدارس بوقف التعامل مع عدد من أعضاء نقابة المعلمي السابقين والمنتمين إلي جماعة الإخوان المسلمين والجماعات الإسلامية علي غير الحقيقة.
واتهم وكيل وزارة التربية والتعليم بالادعاء وإثارة المزاعم التي استهدفت أعضاء اللجنة المنتخبة والمفوضين من اللجنة العامة بالقاهرة بتسيير الأعمال بالنقابة الفرعية بأسيوط، وقال وكيل الوزارة إن هناك أحكام قضائية في محكمة الأمور المستعجلة بوقف الانتخابات علي الرغم من أن أعضاء النقابة قد قاموا برفع استشكال وتم قبوله.
وقال عرفه في تصريحات خاصة أنه أصبح واضحاً أمام كثير من المسئولين توزيع الاتهامات جزافاً لترويعنا بحجة الانضمام إلي الإخوان رغم أننا أول من تصدي لعمليات أخونة النقابة، ونحن نؤكد أننا لا ننتمي إلى جماعة الإخوان المسلمين، وأشار إلى أن الهدف من هذه الاتهامات هي عملية التخويف التي لم ترهبنا

محمد أبو شادى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...