الأحد، 2 فبراير 2014

مدرسة أحمد عطية بمركز الفتح تحصد المركز الأول فى مسابقة الرائد المثالى بأسيوط


https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-frc3/t1/q71/1517475_584994014916900_892883018_n.jpg
فازت مدرسة أحمد محمد عطية بدائرة مركز الفتح بأسيوط بالمركز الأول فى مسابقة الرائد المثالى للمرحلة الإعدادية على مستوى الإدارة للعام الدراسى 2013 /2014 باسم مدرس اللغة الإنجليزية بالمدرسة لوسى سيف صادق، لتدخل مرحلة التصفيات النهائية على مستوى المديرية، التى تعقد الاثنين القادم بمقر بيت الشباب بمنطقة الحمراء بمدينة أسيوط.
وقالت لوسى سيف "عملنا بجهد لكى نتميز ووفقنا فى الحصول على المركز الأول"، مشيرة إلى أنها سعت لإخراج أفضل ما فى تلاميذها من قدرات لكى يستطيعوا المضى قدما فى العملية التعليمية عن طريق إبراز المواهب والقدرات والتغلب على المعوقات وأضافت أنها قدمت العديد من الأنشطة للطلاب وبمساعدتهم منها نشرات خاصة بالتوعية الصحية وأخرى خاصة بالمعلومات العامة ومجلات حائط ونفذت برامج، لتحسين قدرات الطلاب فى الرسم والاستيعاب التعليمى، كما سعت مدرسة اللغة الإنجليزية إلى مساعدة طالباتها فى التغلب على بعض المشاكل النفسية مثل الغيرة والخجل والغرور عن طريق التواصل مع أولياء الأمور فى سبيل تحسين قدرات الطالبات بالمدرسة.

وقال جمال سيحه موجه أول التربية الاجتماعية ورئيس لجنة التحكيم بالمسابقة إن المنافسة كانت قوية بين 48 مدرسة على مستوى الإدارة لمرحلة التعليم الإعدادى، وأعرب أحمد ثابت مدير المدرسة الفائزة بالمركز الأول عن سعادته لحصول المدرسة على اللقب، لافتا إلى أن المدرسة وجدت كل الدعم من جانب الإدارة التعليمية ومديرية التربية والتعليم بأسيوط. 


ضحا صالح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...