السبت، 22 فبراير 2014

وفد أسيوط: إغلاق شوارع المحافظة يشعل غضب المواطنين


http://cdn.alwafd.org/images/news/1855827974gafga.jpg
 تلقت لجنة العمل الجماهيرى بحزب الوفد بأسيوط شكاوى عددية من المواطنين وذلك بسبب إغلاق الأجهزة الأمنية عدداً من الشوارع، والتى تحد من التكدس المرورى بسبب الحالة الأمنية التى تمر بها البلاد، وقد شرح أعضاء الحزب للمواطنين أسباب إغلاق الشوارع وأنها فترة مؤقتة حتى يعود الهدوء والاستقرار للشارع.

وطالب الحزب مدير أمن أسيوط بتوفير شوارع مناسبة بدلاً عن المغلقة وذلك لمرور السيارات، خاصة الأتوبيسات التى تؤدى إلى تكدس مرورى ومشكلات بين المواطنين خاصة فى شوارع منطقة الحمراء التى أصبحت المنفذ الوحيد لمرور السيارات.
قال عقيل إسماعيل عقيل، سكرتير عام مساعد الحزب، على رجال المرور، تحديد شوارع ذهاباً وإياباً لمناطق عزت جلال ورياض والهلالى، وذلك للتيسير على المواطنين سواء السكان أو راكبى السيارات باختلاف أنواعها، مؤكداً أن الشعب لديه الاستعداد لتحمل المسئولية والصبر ولكن لابد من توفير أدنى المتطلبات الضرورية له وعدم تركه يواجه مصيره بنفسه.
وأكد عبدالعاطى أحمد عبدالعاطى، أمين صندوق الحزب: نتفهم الظروف الأمنية الدقيقة التى أدت إلى إغلاق شوارع حيوية فى المحافظة، ولكن لابد من أن تعمل مديرية الأمن وإدارة المرور على إيجاد بدائل مناسبة خاصة ونحن على أعتاب بدء الفصل الدراسى الثانى وهو ما يزيد من أعداد المواطنين الذين يترددون على أسيوط يومياً مما يترتب عليه تكدس مرورى فى مختلف شوارع المحافظة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...