الثلاثاء، 18 فبراير 2014

قبل بدء الفصل الدراسي الثاني .. وفد أسيوط يطالب مدير الأمن بتوفير شوارع مناسبة بدلا من المغلقة


http://dostor.org/images/stories/ey59dj2z.jpg
تلقت لجنة العمل الجماهيري شكاوى عديدة من المواطنين، وذلك بسبب قفل الأجهزة الأمنية عددا من الشوارع الهامة والتي تحد من التكدس المروري بسبب الحالة الأمنية التي تمر بها البلاد.
وقد شرح أعضاء الحزب للمواطنين أسباب القفل، وأنها فترة مؤقتة حتى يعود الهدوء والاستقرار، ولكن يطالب الحزب السيد مدير أمن أسيوط بتوفير شوارع مناسبة بدلا من المغلقة؛ وذلك لمرور السيارات وخاصة الأتوبيسات التي تؤدي إلى تكدس مروري ومشكلات بين المواطنين، خاصة في شوارع منطقة الحمراء التي أصبحت المنفذ الوحيد لمرور السيارات .
وطالب عقيل إسماعيل عقيل، سكرتير عام مساعد الحزب، بوجود رجال مرور في تلك المنطقة، مع تحديد شوارع ذهاب وإياب في الشوارع ما بين شوارع (عزت جلال – رياض – الهلالي)؛ وذلك للتيسير على المواطنين سواء السكان أو راكبي السيارات باختلاف أنواعها.
وأكد عقيل، أن الشعب عنده الاستعداد لتحمل المسئولية والصبر ولكن لابد من توفير أدنى المتطلبات الضرورية له وعدم تركه يواجه مصيره بنفسه.
وأكد عبد العاطي أحمد عبد العاطي، أمين صندوق الحزب، أننا نتفهم الظروف الأمنية الدقيقة التي أدت إلى قفل شوارع هامة وضرورية في المحافظة، ولكن لابد من أن تعمل مديرية الأمن وإدارة المرور على إيجاد بدائل مناسبة وخاصة، ونحن على أعتاب بدء الفصل الدراسي الثاني، وهو ما يزيد من أعداد المواطنين الذين يترددون على أسيوط يوميا وهو ما يزيد التكدس المروري في مختلف شوارع المحافظة .


محمد أبو شادى

هناك تعليق واحد:

  1. بدلا من نقل الاهالى بعيدا عن المنشات الشرطية لماذا لا يتم نقل المنشات الشرطية بعيدا عن الطرق العامة والاهالى خاصة ان المنطه الواقع بها مديرية الامن بها مدرسة ثانوى ومعهد الخط وكلية التربية النوعية واستراحة التربية والتعليم - اسوة بمحافظات اخرى كمحافظة بنى سويف التى تم نقل مديرية امنها لبنى سويف الجديدة فضلا على ان القانون قد حرم قطع الطرق العامة عن المواطنين حتى ولو كانت لحماية منشات

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...