الأربعاء، 19 فبراير 2014

لليوم الثاني علي التوالي.. إضراب موظفي الشهر العقاري في أسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2012/10/11/2012-634855652682871416-287_main.jpg
واصل موظفو الشهر العقاري في أسيوط، إضرابهم عن العمل لليوم الثاني علي التوالي، وذلك تلبية للدعوة التي أطلقها نادي مستشاري الشهر العقاري على مستوى الجمهورية، للمطالبة بمساواتهم بالعاملين التابعين لوزارة العدل من مصلحة الخبراء والطب الشرعي والمحاكم ومجلس الدولة باعتبارهم جزءًا من الوزارة.
كان الموظفون قد وجهوا اتهامًا لمساعد وزير العدل، يفيد تعطيله أية قرارات تصدر لصالحهم من قبل الوزير، وكان آخرها قرار الوزير بمنح العاملين بالشهر العقاري 500 جنيه حوافز غلاء معيشة، إلا أن الأول قد أقنع الوزير بإيقافها.

يقول (على.م - موثق بالشهر العقاري) إننا على الرغم من كوننا من العاملين التابعين لوزارة العدل إﻻ أننا لا نحصل على أي من المميزات التي يحصل عليها العاملين بالوزارة سواء في مصلحة الخبراء أو المحاكم أو الطب الشرعي، على الرغم من أننا نعمل من الثامنة صباحا وحتى الخامسة مساءً.

ويضيف كنا سابقا نتميز عن بقية العاملين بالدولة، حيث كنا نحصل على حوافز 179% وبقية العاملين يحصلون على 25% أما الآن فالجميع سواء.

وطالب (مروان.م - باحث قانوني بالشهر العقاري)، بتوفير ميزانية خاصة للشهر العقارى، مؤكدا أنهم مستمرون فى إضرابهم ومعتصمين داخل مقر عملهم لحين تحقيق مطالبهم المتمثلة فى إقرار الزيادات التي تمنحها الوزارة للعاملين بمجلس الدولة والخبراء بالمحاكم.

فى السياق ذاته سادت حالة من التذمر والاستياء الشديدين بين المواطنين المترددين على مكاتب التوثيق، وذلك لتعطل مصالحهم خاصة من يريدون توثيق توكيلات بيع السيارات والتوكيلات القضائية.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...