الأحد، 2 فبراير 2014

الهيئة القبطية الإنجيلية بأسيوط ترعى ملتقى الصعيد الثقافى الثانى


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/1/28/2014-635265261714373305-437_main.jpg
أعلنت الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية بأسيوط رعايتها لملتقى الصعيد الثقافى الثانى والمزعم إقامته نهاية مارس القادم بأسيوط بمشاركة مبدعي 9 محافظات في مختلف فروع الثقافة والآداب والفنون.
صرح بذلك، اليوم الأحد، محمود عبد الحميد، مدير عام جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين الثقافية، وقال إن الهيئة الإنجيلية حريصة علي الدور الثقافي للتغيير وفي ذلك مشاركتها في رعاية الملتقي والذي يقام برعاية الجمعية وكل من اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط ومؤسسة الثقافة السويسرية والهيئة العامة لقصور الثقافة.

وأوضح عبد الحميد أن رعاية الهيئة جاء بناء علي مقترح للتعاون بين الطرفين بعد زيارة هبة يسري مسئول الهيئة للمركز الثقافي مطلع الشهر الماضي وفي إطار بروتوكول تعاون مشترك مؤخراً بين الهيئة الإنجيلية والجمعية التي تنظم الملتقى فى دورته الثانية.

يذكر أن ملتقى الصعيد يتضمن مهرجانا للمسرح تشارك فية 14 فرقة مسرحية مستقلة من 6 محافظات ومؤتمرا ثقافي بحثى حول "الشباب والثورة والثقافة"، وعدد من المسابقات فى الفيديو والتصوير والرسم والشعر والقصة والنقد الأدبى، إضافة إلى معرض فنى للأطفال وأخر للشباب ومعرض لمشغولات الفتيات بقرية الدوير بجانب عروض فنية للفرق المسرحية والفنية الزائرة وأمسيات شعرية للشعراء من محافظات الصعيد وورشة للمسرح.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...