الاثنين، 3 فبراير 2014

استنفار أمني بعد إحراق سيارة ضابط شرطة بأسيوط


استنفار أمني بعد إحراق سيارة ضابط شرطة بأسيوط

أعلنت مديرية أمن أسيوط، حالة الاستنفار الأمني القصوى "ج"، وقامت بفرض الأكمنة الثابتة والمتحركة في الشوارع المختلفة من مدينة أسيوط، وذلك بعد قيام بعض المجهولين والمنتمين لجماعة الإخوان المسلمين "الإرهابية قانوناً"، وأنصار الرئيس المعزول محمد مرسي، بإحراق سيارة ملاكي مملوكة لضابط شرطة بمنطقة كدواني بوسط مدينة أسيوط.
فيما انتشرت سيارات الشرطة المدعومة بالسيارات المصفحة والمدرعات وسيارات الحماية المدنية، مطلقين صفارات الإنذار لتجوب شوارع المحافظة لإعادة القبضة والسيطرة الأمنية على الشارع مرة أخرى.
يذكر، أن عددًا من الشباب المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين، دشنوا حملة تحت اسم "هنرعبكوا" وأعلنوا من خلال صفحتهم على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن مسئوليتهم إشعال النيران في سيارة ضباط شرطة بمنطقة كدواني بوسط مدينة أسيوط.
تلقت مديرية أمن أسيوط، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد قيام مجهولين بإحراق سيارة النقيب محمد طنطاوي معاون مباحث قسم ثان أسيوط، أثناء تواجدها بجوار منزله بمنطقة تقسيم البترول بمدينة أسيوط، وعلي الفور انتقلت قوات الحماية المدينة إلى موقع السيارة وتم السيطرة على الحريق الذي لم يسفر عن أي إصابات أو خسائر في الأرواح.


محمد أبو شادى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...