الجمعة، 14 فبراير 2014

بالفيديو..وزير الأوقاف الأسبق فى خطبة الجمعه : أخلصوا فى العمل ويشيد بقبطي تبرع بأرضه لبناء مسجد بقرية سلام بمركز منفلوط باسيوط



دعا الدكتور الأحمدى أبو النور، عضو هيئة كبار العلماء ووزير الأوقاف الأسبق، جميع المصريين إلى العمل والاجتهاد فيه وإلى طلب العلم، مشيرا إلى أن الله جعل العمل عبادة.
وأوضح أبو النور، خلال خطبة ألقاها من أعلى منبر الجامع الأزهر الشريف اليوم الجمعة، أن العمل هو النشاط الإنسانى الذى يعود على البشرية بالنفع وليس الصلاة والصيام فحسب، على أن يبتغى به وجه الله، مشيرا إلى أن من يموت أثناء عمله، وهو يبتغى فيه وجه الله، فهو عند الله شهيد.
وأضاف أبو النور أن الإخلاص فى العمل هو فرض على كل مسلم حيث دعا الله إليه، مؤكدا أن ما يقربنا من الله -عز وجل- هو العمل الصالح والإخلاص فيه.
وحيى أبو النور المواطن نادر رامز، القبطى، لتبرعه بقطعة أرض لبناء مسجد فى محافظة أسيوط من أجل إثبات وحدة الشعب المصرى وأنه معدن أصيل يلمع وقت المحن، مشيرا إلى أن رامز فعل ذلك لإحساسه بمعاناة المسلمين أثناء ذهابهم إلى الصلاة فى مساجد بعيدة.


نرمين عشرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...