السبت، 8 فبراير 2014

رسالة من وفد أسيوط لمدير الأمن الجديد .. إيقاف الجرائم الجنائية بداية مكافحة الإرهاب والعنف


إيقاف الجرائم الجنائية بداية مكافحة الإرهاب والعنف
وجه حزب الوفد بأسيوط رسالة إلي السيد مدير أمن أسيوط الجديد اللواء طارق نصر، أكد فيها أن الأمن الجنائي هو البوابة الملكية للأمن السياسي
فهما متلازمان، خاصة في محافظة مثل أسيوط، حيث كثرة قضايا الثأر وانتشار السلاح بشكل مخيف، وعدم ملاحقة الخارجين علي القانون وعمليات السرقة بالإكراه وسرقة السيارات، لأن عندما يأمن الناس علي حياتهم في الشوارع والبيوت، وعندما نضع الحدود للفوضي يتحقق الأمن للجميع، والأمن في مصر عبارة عن شجرة، الساق فيها هو الأمن العام.
أكد عقيل إسماعيل عقيل، القيادي بوفد أسيوط، أن انتشار الجرائم من قتل وسرقة وخطف هو الوجه الآخر للفوضي ومكافحة الإرهاب والعنف والتخريب لا يتم دون التصدي للجرائم الجنائية، لذا طالب «عقيل» مدير أمن أسيوط الجديد بتعقب الخارجين علي القانون والمجرمين ومثيري الشغب والضرب بيد من حديد، وأن يشدد حملاته الأمنية علي المناطق المشتعلة في أسيوط وهي كثيرة وذلك لطمأنة المواطنين، وأيضاً المستثمرين لتوفير مناخ الاستقرار اللازم للتنمية.
ورحب عبدالعاطي أحمد عبدالعاطي، أمين صندوق الحزب، بالسيد اللواء طارق حسانين نصر، بتوليه منصب مدير أمن أسيوط، وطالبه بأن يكون علي قدر المسئولية التي ألقيت علي عاتقه في رجوع الشعور بالأمن والأمان لدي المواطن البسيط في أسيوط، مؤكداً أن أسيوط هي الأعلي في الجريمة علي مستوي الجمهورية.. وأكد «عبدالعاطي» أن الحزب سوف يتعاون مع مدير الأمن الجديد في العديد من الملفات في القريب العاجل.


أحمد الاسيوطى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...