الأحد، 2 فبراير 2014

مركز إعلام جنوب أسيوط وهيئة بلان في مبادرة لتوفير فرص عمل للشباب


أعلن مركز إعلام جنوب أسيوط التابع للهيئة العامة للاستعلامات اعتزامه تنفيذ مبادرة لتوفير فرص عمل للشباب بالتعاون مع هيئة بلان البريطانية.
صرح بذلك محمد بكري مدير مركز إعلام جنوب أسيوط على هامش لقاء عمل مع مرورة الأمير مسئولة برامج "فرصة" لتمكين الشباب بهيئة بلان، وقال محمد بكري:إن البرنامج سيتيح تنمية مهارات وقدرات الشباب، فضلاً عن منحهم فرص عمل بالشركات والمصانع الخاصة أو منحهم معدات العمل الخاص.
وأوضحت مروة الأمير مسئولة هيئة بلان - خلال اللقاء- أن البرنامج متاح لفئة الشباب وخاصة خريجي الدبلومات الفنية أو الكليات لتعلم مهن مختلفة ومتنوعة مثل صيانة الحواسيب أو الجوال أو أعمال فنية بنائية أو العمل الفندقي والسياحي، مضيفة أن شباب الراغبين يتم إلحاقهم بمنح مجانية لتدريبهم الاحترافي علي اللغة الانجليزية والكمبيوتر والتنمية البشرية ثم يلحقها برنامج متخصص في المهنة التي يلتحق للعمل بها ويعقب اجتيازه للبرنامج توفير فرص عمل بالتعاون مع المجتمع المدني والمستثمرين الراغبين في تخصصات معينة.

محمد أبوشادى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...