الأربعاء، 12 فبراير 2014

ضبط المتهم الرئيسي بحرق محكمة ساحل سليم بأسيوط



قامت مديرية أمن أسيوط، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام والمركزي، وإدارة البحث الجنائي، بعمل حملة أمنية موسّعة بقرية الشامية التابعة لمركز ساحل سليم بأسيوط، حيث أسفرت عن ضبط المتهم الرئيسى باقتحام مركز ساحل سليم، وحرق مبنى المحكمة، وبحوزته سلاح ناري، وضبط العديد من الخارجين على القانون، والأسلحة والذخائر الغير مرخصة، وحائزيها وإزالة كثير من قرارات الإزالة والتعدي على الاراضي الزراعية.
يأتى هذا في إطار جهود مديرية الأمن، في مكافحة الجرائم بكافة صورها وضبط مرتكبيها وإزالة التعديات بقرية الشامية مركز ساحل سليم.
واستكمالا للحملة التي بدأت منذ أسبوع، والتي استهدفت إعادة الأمن للمنطقة، وضبط الخارجين على القانون وضبط الأسلحة الغير مرخصة، وحائزيها، وإزالة التعديات من على أراضى أملاك الدولة والأرضى الزراعية.
و تم ضبط المدعو " ح. ع. ن " 48 سنة عاطل ومقيم قرية الشامية، مركز ساحل سليم،السابق اتهامه في عدد ( 4 ) قضايا ما بين سرقة سيارة – خيانة أمانة – مخدرات – والمحكوم علية...في جنايات مركز ساحل سليم ( مؤبد مخدرات ) وبحوزته بندقية إلية عيار 7،62 ×39 وحقيبة جلدية بداخلها فرد رصاص محلي الصنع وعدد ( 135 ) طلقة عيار 7،62× 39 وعدد (2 ) طربه من مادة الحشيش المخدر والمطلوب ضبطه واحضارة في واقعه ( حرق مبني محكمة ساحل سليم ومحاولة اقتحام مركز شرطة ساحل سليم ) وكذا ضبط بندقية إلية عيار 7،62 ×39 خاصة بكل من "س. ع. أ " 35 سنة فلاح والسابق اتهامه في عدد ( 6 ) قضايا ما بين شروع في قتل – مخدرات – إحراز سلاح وقتل – قتل حيوانات.


فاطمة جابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...