الخميس، 13 فبراير 2014

مؤتمر لإصلاح الجماعة الإسلامية باسيوط الأسبوع المقبل لإعلان موعد سحب الثقة من قيادتها والانسحاب من تحالف المحظورة وتأييد خارطة الطريق


علمت الدستور من مصادر مطلعة داخل الجماعة الإسلامية، أن الجماعة، عقدت أمس، جمعية عمومية لأبناء الجماعة بمحافظة أسيوط، لبحث الخروج من الأزمة الراهنة، والتمهيد لعقد جمعية عمومية على مستوى المحافظات لإعادة تنصيب القيادات الحالية للجماعة. وأشارت المصادر إلى أن الجمعية شارك فيها عصام دربالة، رئيس مجلس شورى الجماعة الإسلامية، والدكتور عبد الآخر حماد، مفتي الجماعة، وتناولت قضية الانسحاب من تحالف المحظورة، وأصر الشباب على الانسحاب وتأييد خارطة الطريق والمشير عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع.
وأوضحت المصادر، إن هذا المطلب قوبل بالرفض من جانب دربالة الذي أصر على الاستمرار في التحالف.
وأكد شريف أبو طبنجة، مؤسس جبهة إصلاح الجماعة الإسلامية، أن إصرار " دربالة" على الاستمرار في تحالف الإخوان  دليل على انه لا يسعي للاستقرار ولا يتبني الفكر الإسلامي المعتدل، الذي دعت له مبادرة وقف العنف، والتي كان أول من أقرها.
وكشف عن تجهيزهم لمؤتمر صحفي الأسبوع المقبل للإعلان عن موعد عقدهم جمعية عمومية لسحب الثقة من القيادات، لإحباط مخطط القيادات الحالية التي تسعي لعقد جمعية عمومية لإعادة تنصيب نفسها لفترة مقبلة، وكذلك للإعلان عن انضمام قيادات من المنصورة وأسيوط لهم.


ريهام جمال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...