الأربعاء، 19 فبراير 2014

بالصور.. رواج بطاقات وعملات السيسي الورقية بأسيوط


http://www.rayahnews.com/files/pic_news/324c8c87d6.jpg
                             باقى الصور



 
 
 
 رصدت "الراية" حالة رواج منتجات السيسي بشوارع أسيوط، إذ استخدم بعض أصحاب المحلات وعربات المنتجات المتنقلة صور المشير عبد الفتاح السيسي كأحد عوامل جذب الزبائن للمحلات.

في البداية قال، محمود خلاف، بائع متجول للمنتجات المنزلية، أن صور المشير مهمة جدا وتجذب العديد من الزبائل قائلا:" الزبائن بتشتري فلوس السيسي وبالمرة يشتروا مني حاجات تانية لبيوتهم، وأبيع الورقة المالية فئة 200 جنيه بسعر 2 جنيه، والزبون مش بيفاصل في فلوس السيسي والورقة فئة 50 جنيها أبيعها بجنيه وأحيانا بجنيه ونصف، وعملات السيسي الورقية تجذب الزبائن وتجمع الأطفال حول العربية وأبيع يوميًا كميات كبيرة من عملات السيسي الورقية وأرسلت للقاهرة لشراء مجموعة أخرى من العملات وبعض المنتجات التي تحمل صور السيسي".

وقال الطفل كريم عبد الله: "أشتري  فلوس السيسي وأعطي أصحابي وإخوتي في البيت.

وأشار حمودة علي، بائع لبطاقات وصور السيسي، إلى أن ستات البيوت تنجذب لصور وعملات السيسي وتقف أمام العربية لشراء تلك العملات، وبالتالي تكون فرصة لشراء منتجات المطبخ والمنزل من على العربية التي تمثل مصدر رزقي، مضيفا أن عدد من الشباب المخطوبين بيشتروا عملات السيسي لكتابة عبارات عليها وإهدائها لبعضهم.


عيد شافع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...