الخميس، 13 فبراير 2014

مفتش بمديرية الصحة بأسيوط وشقيق قيادي بالجماعة بأسيوط يطلب استخراج صحيفة جنائية استعدادا للترشح في انتخابات الرئاسة


http://www.el-balad.com/upload/photo/news/81/4/360x232o/591.jpg?q=1
تقدم يوسف إسماعيل محمد، مفتش بمديرية الصحة بأسيوط، اليوم "الأربعاء" إلى قسم شرطة أول أسيوط لاستخراج صحيفة حالة جنائية استعدادا للترشح في انتخابات الرئاسة.

وقال يوسف إسماعيل محمد: "أنا مواطن على قد حالي ولدي فكر لصالح البلد" مؤكدا أنه سيكون مرشح الفقراء والمهمشين حيث أنه ولد بين قارب الصيد ومحراث الفلاح عام 1956.

وأضاف: "تربيت على حب الوطن ولمست مشاكل الفقراء وقطعت عهدا على نفسي بالنضال من أجل الوطن وإصلاح أحوال بلدي من كل ظالم مستبد، ولا يزال الطريق مفتوحا لاستكمال النضال من أجل مصر الأبية الحرة الرافضة للإرهاب"، مشيرا إلى أن الفكرة كانت تراوده منذ حكم مبارك ولكن لم يجد من يوصله للطريقة.

وأوضح إسماعيل أن هدفه تحقيق نهضة كبرى تليق بمصر وتنقلها من دولة نامية إلى دولة كبرى ذات اقتصاد قوى، مؤكدا أن برنامجه يقوم على ضمان الحريات والحقوق المدنية والسياسية العامة والشخصية في دولة وطنية ديمقراطية وكذلك الفصل بين السلطات واستقلال القضاء ووجود جيش وسلطة مستقلين وأيضا برلمان قادر على التشريع والرقابة ورئيس قابل للمحاسبة فى ظل نظام برلمانى رئاسي.

وأضاف أن من بين الأسس التي يقوم عليها برنامجه أيضا الارتقاء بالمحليات وتخصيص نصف مقاعدها للشباب تحت سن 45، مطالبا بضرورة أن تتبنى الدولة رسوم الـ25 ألف توكيل المطلوبة شرط الترشح حيث تصل قيمة الرسوم إلى ربع مليون جنيه وهذا يمثل عائقا أمام الشباب الذى يريد الترشح.

جدير بالذكر أن المرشح المحتمل شقيق الشيخ بيومى إسماعيل القيادي بالجماعة الإسلامية وعضو مجلس الشعب السابق عن حزب البناء والتنمية. 


ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...