الخميس، 13 مارس 2014

مديرية التضامن الاجتماعي بأسيوط تقوم بتوزيع 84 ألف كرتونه تغذية كمنحة مقدمة من القوات المسلحة


توزيع 84 ألف كرتونة غذائية مقدمة من القوات المسلحة

أشاد اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط بالدور الهام الذي تقوم به الجمعيات الأهلية في خدمة المواطنين وتقديم كافة المساعدات لهم، وفي ضوء ذلك قامت مديرية التضامن الاجتماعي بأسيوط بتوزيع 84 ألف كرتونه تغذية كمنحة مقدمة من القوات المسلحة، بالإضافة إلى تنفيذ بعض المشروعات التابعة للمديرية لتحقيق العدالة الاجتماعية لكافة أبناء المحافظة. صرح بذلك محمد فؤاد وكيل مديرية التضامن الاجتماعي بأسيوط.
وأضاف فؤاد، أنه تم التعاون مع القوات المسلحة لتقديم بعض المساعدات للمواطنين ومنها توزيع 84 ألف كرتونة تغذية لحالات الضمان الاجتماعي والأسر الأولى بالرعاية.
من ناحية أخرى، قال محمد فؤاد: إن هناك تعاون مشترك بين مديرية التضامن الاجتماعي والمركز المصري للمنظمات الحكومية في عقد دورات تدريبية للعاملين بالشئون الاجتماعية لرفع مستوى الوعي لدى العاملين بمدى أهمية المشروعات الخدمية ومعرفة العوائق التي قد تواجههم والتغلب عليها من خلال هذه الدورات، موضحًا أن دور المديرية لم يقتصر على تقديم مساعدات فقط بل المساهمة أيضًا في التواصل بين المواطنين والجمعيات الأهلية.

محمد أبو شادى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...