الثلاثاء، 11 مارس 2014

بالصور..رئيس جامعة أسيوط يكرم الفنانة الدنماركية آنا كريستيان

                              باقى الصور

alt
alt
alt
alt

أستقبل الدكتور محمد عبد السميع رئيس جامعة أسيوط الفنانة الدنماركية آنا كريستيان، وذلك فى إطار زيارتها للجامعة للمشاركة فى "ورشة الخزف الدولية الأولى" والتى تنظمها كلية التربية النوعية، ومن المقرر أن تمتد حتى 16 مارس الجاري.
حيث قدم الدكتور عبد السميع درع الجامعة للفنانة الدنماركية، وذلك بحضور الدكتور منصور المنسى عميد الكلية  وذلك تقديراً لمكانتها الفنية  وخبرتها المتميزة في مجال النحت والخزف، وتكريمًا لها على ما بذلته من جهد وعطاء خلال فترة انعقاد الورشة والتى تهدف إلى خدمة العملية التعليمية ويستفيد منها نحو 216 طالبًا في مرحلة البكالوريوس و50 من الباحثين فى  الدراسات العليا.
وقد أكد رئيس الجامعة، على أهمية التواصل بين الشعوب لما له من دور عظيم فى التبادل المعرفى وإثراء الثقافات المختلفة بين دول العالم، مؤكدًا على اهتمام مصر بأعمال النحت والخزف منذ العصر الفرعونى وما خلفه لنا أجدادنا من أعمال فنية فريدة خير شاهد على ذلك.
ومن جانبها، أشادت آنا كريستيان بما شهدته فى جامعة أسيوط من ترحاب وحسن ضيافة وحرص على توفير كافة الإمكانيات والمواد اللازمة لإنجاز عملها، كما أعربت عن اعتزازها بالمشاركة فى ورشة فنية على أرض محافظة أسيوط  لاحتوائها على أجود  المواد الطينية والتى تساعد فى إخراج أعمال متميزة.

محمد أبو شادى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...